ماذا تأخذ ليلة كازينو؟

نشر على | 2 تعليقات

كما يقول المثل الأكثر شهرة ، “أنا فتاة لا شيء أو لا شيء” وبقدر ما يتعلق الأمر “حفلات” ، أنا أرتدي ملابس كاملة. من المفارقات أنه مهما كانت المناسبة ، فربما أكون الشخص الأكثر إرهاقًا ، خاصةً عندما أكون في المنزل ، فأنا رجل ضخم. عندما يخبرني الناس أنه من الصعب علي أن أؤمن أنني […]

قراءة المزيد