ماذا يجب أن تدفع في كازينو: دليل تسمية كازينو

نشر على | 2 تعليقات

عادة ما تعني زيارة الكازينو ليلة ممتعة في المدينة وهي طريقة رائعة للتنظيف والشعور بالرضا. كضيف ، يجب أن ترتدي ملابس إلى مستوى معين ومن الضروري دائمًا الالتزام بقواعد اللباس الخاصة بالكازينو.

رغم أن بعض الكازينوهات ليس لديها قواعد صارمة على الملابس ، فمن الحكمة دائمًا التحقق أولاً والتأكد من ارتداء ملابسك حسب الحاجة. حتى لو قمت بزيارة الكازينو دون ملابس المدينة ، فمن المهذب والاحترام أن تبدو جميلة.

ينطبق هذا بشكل خاص على الشركات الراقية ، حيث من المحتمل أن تمتثل للوائح الملابس الصارمة. من الواضح أن كازينو لاس فيغاس على طراز فيغاس سيكون له معايير مختلفة عن متجر القمار المظلمة في الشارع – لكنك ستكون دائمًا على استعداد لارتداء الملابس.

إذا كنت تريد أن تصبح جزءًا من حشد الكازينو وتشعر بالراحة ، فيجب عليك مواصلة القراءة. لقد أعددنا دليل العلامات هذا لخلع الملابس في كازينو للأشخاص الذين لا يعرفون ما هو مناسب.

فئات الإطارات:

تحدد معظم الكازينوهات قواعد اللباس وفقًا لتوقعاتهم ، مثل “ربطة عنق بيضاء” أو “شبه رسمية”. في هذا القسم ، نقسم الفئات حتى تعرف بالضبط ما يمكن توقعه من الكازينو الذي تزوره.

ربطة عنق بيضاء:

ربطة العنق البيضاء لم تعد شائعة ، ولكنها الأكثر رسمية في جميع فئات الملابس. من المحتمل أن يحدث هذا لك في حدث خاص مثل العشاء في كازينو. يجب على النساء ارتداء فساتين سهرة طويلة مع خيارات اختيارية مثل القفازات ، والتيجان وبوسطيجات الشعر.

تصبح العنق الأبيض أكثر صرامة عندما يتعلق الأمر بملابس الرجال وينبغي أن تشمل سهرة سوداء مع بنطلون مطابق ، قميص أبيض مع طوق مستقيم وواجهة صلبة ، أزرار قميص ، أزرار أكمام ، سترة بيضاء وبيضاء. ارتدي ربطة عنق ، قفازات بيضاء / رمادية وأحذية براءات الاختراع سوداء مع جوارب سوداء.

ربطة عنق سوداء:أحداث ربطة عنق سوداء هي أكثر المناسبات شيوعًا في كازينو عادي. تم تخفيف القواعد التي تحكم العلاقات السوداء على مدار العشرين عامًا الماضية ، ولكن لا تزال النساء بحاجة إلى ارتداء أحذية سهرة وثوب سهرة أنيق.
يجب أن يرتدي الرجال قميصًا أبيض وربطة عنق سوداء وسترة وسهرة سوداء أو زرقاء داكنة وأحذية سوداء.

كازينو التسمية

ربطة عنق سوداء اختيارية: هذا شكل شائع من قواعد اللباس لحفلات الزفاف وغيرها من المناسبات الرسمية. يتم تشجيع النساء على عدم ارتداء فساتين الكوكتيل أو المساء القصيرة جدًا. يجب أن يرتدي الرجال قميصًا أبيض ولبسة داكنة ، فستان سهرة وأحذية جلدية / جلد داكنة.

شبه رسمي:شبه منتظم هو المعيار لمعظم الكازينوهات ومقبولة على نطاق واسع كمعيار. يجب على النساء ارتداء فساتين الكوكتيل ، والتنانير أو الدعاوى. بينما يجب على الرجال ارتداء بدلات سوداء ، يجب أن ترافق العلاقات الرسمية والأحذية السوداء الرسمية ملابسهم.

عارضة: كثير من الناس يسيئون فهم فئة عارضة ويعتقدون أنهم يستطيعون ارتداء السراويل القصيرة وقميص. عادة ما تكون هذه الأحداث خلال النهار ويتم تشجيع النساء على ارتداء فساتين الصيف أو التنانير أو القمصان البسيطة أو الجينز أو البنطال. يجب أن يرتدي الرجال سروالًا كاكيًا أو جينزًا كلاسيكيًا ، وقميصًا بسيطًا ، وقميصًا على زر واحد وزوجًا من النعال أو أحذية رياضية.